برنامج المواجهة يستضيف حميد_شباط الأمين_العام_لحزب_الاستقلال رفقة عادل_بلحجام 30/07/2017 Almowajaha

31 comments

حميد شباط ولد الشعب. والدولة العميقة ما بقاتش باغية شي ولد الشعب يكون زعيم. لذلك كاتحربوا الداخلية والمخابرات. وباغيين جيبوا نزار البركة. راه كولشي واضح

وسير حيد المكياج عاد اجي هدر مع الرجاله راك عيقتي واش صحابلك راك فنغمه وتاي مع الشيخات هاد البرنامج ماشي ليك راك غير كتكرفس على راسك وصاف داك البرنامج خليه للرجال ماشي ليك

ياولدي يقول المثل المغربي : « لي فاتك بليلة فاتك بحيلة » كان عليك ان تسأل وتسمع الجواب بدون مقاطعة ، فالرجل على الرغم مما يقال يبقى ذاكرة مغربية بامتياز يجب رفع القبعة أمامه باحترام.

عزيزي…! من دفعك لتغامر بمحاورة رجل سياسة محنك انت لست كفؤا…. الامين العام لحزب الاستقلال شباط… ليس كما كنت تتوقع او كما يحكون لك عنه ..كنت ضعيفا ..ضعيفا جدا ..اخجلتنا والله.

ها صحفي صحفي هذا طز و ألف طز هادي رها السياسة ماشي لالة العروسة الصحافي عياش معارفش معنى الحياد و ما بين السطور هذا راه التقحبين ماشي الصحافة

chabat pourquoi tu n'a pas répondre a la question de vous enfants est de votre fille est t'a femme fatima la boss qui sont tous fortuné grâce à toi salopar en plus tu cherche aller a Nader pour gratter ce qu'il reste tu aura jamais ce jour la le rife ils vie bien est demain il va vivre très bien sans toi clochard des barre. com

Laisser un commentaire